كيف نساعد

كيف نساعد

احداث فرق

حماية البيئة والمحافظة عليها
برامج التنظيم والإدارة
تقديم خدمات تعليمية
برامج الدفاع الاجتماعي
تقديم الخدمات الصحية
برامج المساعدة الاجتماعية
حقوق الإنسان رعاية الطفولة والأمومة برامج رعاية الأسرة
رعاية كبار السن والمتقاعدين بالأنشطة العلمية والإبداعية
رعاية الفئات الخاصة وذوي الاحتياجات الخاصة
البرامج الثقافية والعلمية والدينية
برامج تنمية المجتمع
التنمية الاقتصادية
برامج التوعية المحلية وبناء القدرات
التعاون الدولي وتبادل الثقافات
تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

الاستدامة

تؤمن مؤسسة أيادي لتنمية المجتمع بأهمية الاستدامة في التنمية الاجتماعية، إذ ترى أن قدرة أية مبادرة على الاكتفاء الذاتي والاستمرار هي المقياس النهائي للنجاح، نحن ببساطة نؤمن أن الأعمال المستدامة لها عوائد جيدة على الأعمال والمجتمع.

 كما أننا نؤمن أنه بازدهار المجتمعات تزدهر كافة قطاعات الأعمال التي تعمل ضمنها.

إعادة تشكيل مستقبل

تعمل مؤسسة أيادي لتنمية المجتمع على اعادة تشكيل مستقبل العمل الاجتماعي من خلال تشجيع ودعم وتقديم برامج الاستدامة المؤثرة ودعم نمو ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات، وثقتنا كبيرة في رواد الأعمال الوطنيين الذين يقومون بتصميم مشاريع تنمية مستدامة توفر نتائج بيئية واجتماعية ملموسة وفعالة تصنع الفارق في المجتمع المصري، ولن ندخر جهداً في تسخير مهاراتنا وخبراتنا لمساعدة هذه المنظمات بحيث يتم توظيف تلك المشاريع بالطريقة الصحيحة ما يجعلها تشكل قيمة مضافة سواء لأعمالهم أو للمجتمع المصري بشكلٍ عام. ونحن من خلال تعاوننا وشركتنا نساهم في توفير نموٍ اقتصادي يستفيد منه الجميع، دعماً لمستقبلٍ أكثر شمولا وأكثر استدامة.

بناء خارطة طريق

تمتلك مؤسسة أيادي لتنمية المجتمع القدر الكافي من الخبرات والقدرات لدعم ومساعدة الشركات ورواد الأعمال على بناء خريطة طريق نحو تحقيق الاستدامة في ريادة الأعمال الاجتماعية. وذلك من خلال  معايير محددة ممارسات المسؤولية الاجتماعية، ودعم الشركات من جميع الأحجام وكافة القطاعات، للوصول بتلك المعايير نحو الاستدامة حيث تمثل شراكتنا فرصة حقيقية للنمو، وزيادة التأثير على نطاقٍ أوسع، وإطلاق مشاريع أعمال مستدامة للمستقبل بما يعود بالنفع على المجتمع بكافة أفراده.